رياضة

بابل: كلوب سيكون أسطورة ليفربول اذا حقق الدوري الإنجليزي

كتبة : محمود سمير الخولي

يرى ماركوس بابل، النجم التاريخي لفريق ليفربول الإنجليزي، أن المدير الفني للريدز، يورجن كلوب، سيصبح أسطورة للنادي في حالة تحقيقه للبريمرليج.

يورجن كلوب تولى قيادة الفريق الإنجليزي في 2015 خلفاً لبراندن رودجرز، وقاد الريدز للوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي في نفس الموسم، كما وصل إلى نهائي دوري الأبطال في مايو الماضي.
هذا الموسم ليفربول لم يتلقى سوى هزيمة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وينافس على اللقب رغم التعادل في أخر مباراتين.
ويحتل ليفربول المركز الثاني بفارق الأهداف عن سيتي صاحب الصدارة، مع لعب فريق جوارديولا مباراة اضافية، قبل لقاء الريدز أمام بورنموث.
ليفربول اكمل الـ29 عاماً دون تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تغيير العديد من المدربين طوال هذه السنوات.
ماركوس بابل اللاعب السابق لليفربول، أكد بان كلوب في حالة فوزه باللقب هذا الموسم، سيكون بجانب عظماء وأساطير النادي مثل كيني دالجليش وبيل شانكلي، وبوب بيزلي.
وقال بابل الذي لعب للفريق في الفترة من 200 إلى 2004 “الأمر قريباً هذه لمرة، هذا الموسم تحديداً نحن يمكن أن نكون أبطالاً”.
وأضاف في تصريحات نقلها موقع “جول العالمي”: “اتمنى ان يحقق ليفربول اللقب، مع يورجن كلوب يمكننا تحقيق ذلك، يورجن كلوب مدرب رائع وينافس أحد أفضل الفرق في العالم، وإذا كنت ترغب باللقب فعليك أن تتحمل جميع الضغوطات”.
وأكد “كلوب من أفضل المدربين في العالم، قد يكون من أفضل 5 مدربين في تاريخ ليفربول بالكامل”.
سيخوض ليفربول مواجهة أمام نظيره بورنموث السبت، قبل 24 ساعة من مواجهة سيتي أمام تشيلسي، والتي قد تساعد الريدز على الابتعاد بالصدارة في حالة فوزه.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى