رياضة

بوتراجينيو يشيد بثلاثي ريال مدريد ويرسل رسالة تحذيرية لبرشلونة قبل الكلاسيكو

كتبة : محمود سمير الخولي

أشاد “إيميليو بوتراجينيو” المدير الرياضي لنادي ريال مدريد بالثلاثي “كريم بنزيما”، “فينيسيوس جونيور”، “ماريانو دياز”، عقب فوز ناديه على ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وفاز النادي الملكي بثلاثة أهداف نظيفة على ألافيس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا.
وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة “ديفسنا سنترال” الإسبانية: “الفريق يلعب بشكل إيجابي للغاية، وعلينا أنّ نستمر في هذا الخط، نحن استعدنا تقريبًا كل اللاعبين، وكل شيء يسير على ما يرام”.
وأضاف: “بنزيما يعيش أفضل حالاته ويجب أنّ نستفيد منه، إنه لاعب يفهم المباريات بشكل جيد جدًا، وفي المباريات الأخيرة كان حاسمًا للغاية، بشكل عام الفريق بأكمله قام بعمل جيد”.
وواصل: “فينيسيوس قدم مباراة استثنائية، في كل مباراة يحصل على فيها على فرصة يصبح أفضل، ويتطور أكثر، نحن سعداء جدًا بكيفية نضجه داخل الفريق”.
وعن هدف “ماريانو دياز”: “إنه هداف عظيم، هو لاعب صندوق، وهدفه سيكون مفيدًا جدًا، ليستعيد ثقته مجددًا، ونحن كذلك بحاجة له لأن الجدول الزمني مضغوط للغاية”.
وعن مشاركة “إيسكو” كبديل في المباراة: “المنافسة بين اللاعبين كبيرة، لأن الجميع يلعب بشكل جيد جدًا”.
وردًا على “هل مارسيلو سيجلس بديلًا من أجل ريجيلون في الكلاسيكو”، أجاب: “كل اللاعبين يقومون بعمل رائع، والكل يعلم أننا لا نتدخل في هذه الأشياء، إنها أمور خاصة بسولاري”.
وعن مباراة برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا: “نحن ندرك صعوبة هذا المباراة، لكننا متحمسون، لأننا ريال مدريد، نحن نعرف أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، وكل اللاعبين يرغبون في خوض تلك المواجهة”.
وأنهى: “اليوم الفريق كان رائعًا كما قلت، لقد نجحنا في استغلال تعثر برشلونة وأتليتكو مدريد، سنواصل القتال في الليجا، نحن ريال مدريد، ولن نفرط في شيء، وسنواصل القتال حتى النهاية”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى