رياضة

مدرب ليجانيس يعد ريال مدريد بـ”ريمونتادا”

كتبة : محرر جريدة اليوم

يتمسك “ماوريسيو بيليجرينو” المدير الفني لنادي ليجانيس بحلم خطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا من أيدي ريال مدريد؛ حيث كان حسم النادي الملكي لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

ويتلقى الفريقان مساء اليوم الأربعاء على ملعب “بوتاركي البلدي”، ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر بكأس الملك.

وقال بيليجرينو في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “سنلعب من أجل الفوز، يمكننا التغلب على ريال مدريد، نعرف صعوبة المنافس، ولكن سنحاول إظهار أفضل ما لدينا في الميدان”.

وواصل: “يجب أنّ نتحسّن ونقدم أداء أفضل عن ما قدمناه في البرنابيو، النتيجة في الذهاب لم تكن عادلة، كانت أكبر مما أظهرناه في الشوط الأول، يجب أنّ نستمر في اللعب هكذا أمام الكبار”.

وأضاف: “أرى الفريق لديه الكثير من الحماس، هذه المباراة لم تمثل عبئ لنا، إنه لمن الفخر أن نكون في الكأس وأنّ نلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم، يجب علينا استغلال ذلك، وأنّ نحاول إخراج كل ما لدينا من قوة”.

اقرأ ايضًا.. سولاري: علينا الحذر أمام ليجانيس.. وهذا أكثر ما يقلق ريال مدريد حول الـVAR

وأكمل: “نريد أنّ نثبت أنّ ملعبنا ليس سهلًا بالنسبة للمنافسين، نحن نعلم أنّ لديهم الكثير من الإصابات، ولكن أنا لن أركز كثيرًا على الخصم، سيلعبون بنفس اللاعبين تقريبًا الذين لعبوا في مباراة الذهاب”.

وأنهى: “لقد قاموا بأداء جيد في مواجهة الذهاب، يجب علينا أنّ نحترمهم لأن لديهم فريق كبير، ونحن أيضًا نعاني من الكثير من الغيابات، ونحن نأمل في التأهل للدور المقبل، وأنا أنتظر دعم الجماهير، نحن سنحاول إعطاء كل شيء لتقديم ليلة سعيدة لهم”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق