رياضة

كيلليني: هيجواين قاتل أمام المرمى.. ونتوقع الكثير من رونالدو أمام ميلان

كتبة : محرر جريدة اليوم

حذر اللاعب الدولي الإيطالي “جورجيو كيلليني” مدافع فريق يوفنتوس، من خطورة زميله السابق “جونزالو هيجواين” مهاجم فريق اي سي ميلان، قبل مواجهة الفريقين بكأس السوبر الإيطالي.

ويحتضن ملعب “الملك عبد الله الدولي” بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء مواجهة السوبر بين الرسونيري والسيدة العجوز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال كيلليني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “هيجواين مهاجم عظيم، لأنه يساعد فريقه على لعب كرة قدم جيدة ويمكن أنّ قاتلًا في الثلث الأخير من الملعب”.

وأضاف: “أتوقع رؤية هيجواين في حالة نفسية رائعة، وعلينا أنّ نتعامل معه، الحماس يُساعده ويغذيه، إذا بدأ في خلق الفرص، يُمكن أنّ يصبح مدمرًا لدفاعنا”.

وواصل: “إذا نجحنا في إبعاده عن المباراة وجعلناه بعيدًا عن الكرة ، هذا سيكون أفضل لنا، كوتروني يملك طاقة كبيرة، ، ونحن بحاجة إلى أنّ حذرين منه يمكن أن يكون أقل فعالية بعيد عن منطقة الجزاء، ولكن بداخلها خطير جدًا، ونحن مستعدين لمواجهة الثنائي معًا”

وأكمل: “مشاركة هيجواين ميزة لنا، لأننا نعرفه جيدًا، وأيضًا بالنسبة له، لأنه يدرك كيف نلعب، هناك حنان خاص لجونزالو، حيث كان لمدة سنتين أساسي هنا ونحن لا نزال على اتصال به، بالتأكيد في المباراة سيركز كل لاعب على فريقه، ولكنه مُهاجم غير عادي”.

وأنهى: “مشاركة رونالدو حافز لنا؟ كما هو الحال مع كل واحد منا، هو أيضًا يريد تحقيق الفوز، في هذا النوع من المباريات يقدم أفضل ما لديه، وكلنا نتوقع الكثير من رونالدو ، كما هو الحال دائمًا، يبدو أنه مركّز ويتوق إلى أن يكون حاسمًا”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق