رياضة

كيلليني: هدفنا التتويج بالسوبر الإيطالي.. ولا يُمكنني تقييم الحكومة السعودية!

كتبة : محرر جريدة اليوم

أكد اللاعب الدولي الإيطالي “جورجيو كيلليني” مدافع فريق يوفنتوس، أنّ فريقه يستهدف تحقيق الفوز على فريق اي سي ميلان، للتتويج بكأس السوبر الإيطالي.

ويحتضن ملعب “الملك عبد الله الدولي” بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء مواجهة السوبر بين الرسونيري والسيدة العجوز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال كيلليني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لقد تغيرنا كثيرًا مُنذ آخر خسارة لنا أمام ميلان في السوبر بالدوحة، نحن هدفنا الفوز باللقب”.

وواصل: “سنخوض هذه المباراة، ونحن في منتصف الموسم، وذلك مُختلف عن اللعب في أغسطس، هذا اللقب هام، ويجب أن نثبت أنفسنا بالإجراءات بدلًا من الكلمات ، لأننا سمحنا لعدد قليل جدًا من هذه الألقاب، أنّ تسقط من أيدينا في السنوات الأخيرة وهذا عار”.

وأضاف: “نحن نريد تغير هذه الأمور، وهذه الفرصة مثالية بالنسبة لنا، ستكون مباراة صعبة، وهدفنا هو أن نبدأ عام 2019، ونحن أبطال”.

وتابع: “في النهائيات أي شيء يُمكن أنّ يحدث، وأي شيء صغير، يكون حاسمًا، يجب علينا أنّ نركز بشكل كبير”.

وعن رأيه في خوض المباراة في السعودية، بعد مقتل الصحفي “جمال خاشقجي“، بالإضافة إلى القيود المفروضة على دخول النسا للملاعب بمفردهن قال: “أنا سعيد لأن هذه المباراة ينظر إليها على أنها سبب إضافي للتطور في هذا البلد، بما في ذلك النساء، أرى أنّ ذلك خطوة للأمام وليست مُشكلة”.

وأنهى: “لا يمكننا تغيير العالم، لكن مبادرات كهذه يمكن أنّ توفر بداية جديدة، لست في وضع يسمح لي بإعطاء تقييم عن الحكومة السعودية، لكن يمكنني القول إننا تلقينا ترحيبًا حارًا. أتمنى أنّ يتذكر الشعب السعودي المباراة كاحتفال رائع، يجب أن نقدم مشهدًا لكرة القدم الإيطالية ونأمل أن يكون جميع المشجعين سعداء بأدائنا”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى