رياضة

فان در فارت: راضٍ عن فترتي مع ريال مدريد.. ورحيل رونالدو مؤثر

كتبة : محرر جريدة اليوم

قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بإجراء حوار مع الهولندي “رفائيل فان در فارت” صانع ألعاب نادي ريال مدريد في العقد الأول من الألفية الجديدة.

وتذكر “فان در فارت” الكثير من الذكريات التي مر بها في الفترة بين 2008 و 2010 في ملعب سانتياجو برنابيو: “الانتقال إلى ريال مدريد كان حلم منذ الطفولة، وأرى أنني قدمت مستوى جيد خلال هذين العامين رغم التغييرات التي طرأت على النادي من مدربين ورؤساء”.
وأضاف: “زاملت العديد من اللاعبين المميزين مثل راموس، كاكا، جوتي، راؤول، بنزيما وكريستيانو رونالدو وكان لتواجد الأخير في ريال مدريد طابع خاص والجميع بات يعرف مدى تأثيره في الفريق بعد رحيله”.
وعن مواجهة أياكس مع ريال مدريد في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا: “هناك من يرى أن هناك فرصة لفوز الفريق الهولندي ولكن يجب عليهم أن يتذكروا جيداً أن ريال مدريد هو بطل دوري أبطال أوروبا وعليهم الحذر”.
وتابع: “ريال مدريد يمتلك خبرات طويلة في بطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما يفتقده فريق مثل أياكس لديه لاعبين شباب ولكن لديهم القدرة على تقديم مستوى متميز بعد وصولهم قبل عامين لنهائي الدوري الأوروبي”.
وأتم: “الملكي في هذه المسابقة يثبت دائماً أنه الأفضل في العالم، ونجحوا في حصد اللقب لـ13 مرة وهو رقم لم يحققه أي نادٍ آخر، ربما يكون الأداء مغاير في الدوري لأن بالفعل دوري الأبطال له مذاق آخر مع هذا الفريق”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق