رياضة

جاتوزو: أريد رؤية ميلان “شجاع” ضد يوفنتوس وهكذا سنحاول إيقاف رونالدو

كتبة : محرر جريدة اليوم

طلب المدرب “جنارو جاتوزو” المدير الفني لنادي اي سي ميلان، لاعبيه بضرورة التركيز، خلال مواجهة يوفنتوس بكأس السوبر الإيطالي.

ويحتضن ملعب “الملك عبد الله الدولي” بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء مواجهة السوبر بين الرسونيري والسيدة العجوز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أنا كنت أشعر بالتوتر أكثر كلاعب عن كوني مدرب، الأمر مُختلف تمامًا، نحن نواجه فريقًا مهيمنًا في إيطاليا وأوروبا لمدة ثماني سنوات، وهم يعرفون كيف يلعبون من أجل الفوز بالبطولات”.

وأضاف: “يجب أنّ نلعب بطريقتنا، لأن الفريق الأقوى لا يفوز دائمًا في مباراة واحد، أريد أنّ نرى أداءً رائعًا للفوز على يوفنتوس، نحن ندرك ذلك جيدًا، أريد أنّ أساعد اللاعبين وأنّ يدركوا أننا نستطيع فعل ذلك”.

وواصل: “لا أريد أنّ أرى حالة من الذعر أو الانهيار عند الخطأ الأول، لا أريد أنّ أشاهد تكرارًا لمباراة أولمبياكوس، لقد كانت مباراة في المتناول وفرطنا فيها مع الخطأ الأول، نحن نفقد كل ثقتنا، وهذا كان يحدث لميلان مُنذ فترى طويلة، حتى قبل أن أصل إلى هنا، أريد أنّ أرى هذا الفريق يحافظ على شجاعته”.

وأكمل: “أريد أنّ أرى نفس الأداء الذي لعبناه ضد يوفنتوس في تورينو، فعلنا كل شيء لتسبب لهم مشاكل؛ أتذكر أننا بدأنا بقوة في نهائي كأس إيطاليا أيضًا، ولكن بعد ذلك تلقينا هدف ساذج وانتهى الأمر كله”.

وتابع: “أريد أنّ أرى الروح التي رأيتها مرات عديدة، لا أريد أنّ يفكر كل لاعب أنّ هذا خطائه ، لقد ارتكبنا خطأ، لا أريد ذلك أريد استمرار في العمل، استمرار في التركيز لمدة 90 دقيقة”.

وأسهب: “نحن سعداء لأننا نملك باتريك كوتروني ، هو من اللاعبين الذين يساعدون الفريق، عندما يأتي من على مقاعد البدلاء، لا يكون سعيدًا عندما لا يلعب كأساسي، ولكنه بحاجة لفهم بعض الأمور، وهو أيضًا يتحسّن”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن كيفية إيقاف كريستيانو رونالدو قائلًا: “على مدى السنوات الست أو السبع الماضية، أصبح رونالدو لاعبًا رائعًا، لم يتغير مُنذ أنّ لعبت أمامه، لا يزال يلعب بشيء من العنف، ويفعل كل شيء ليكون فعالًا، هو يُصبح أفضل مع التقدم في العمر!، ونحن سنحاول تنظيم أنفسنا”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق