كواليس ضم حمدي فتحي للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف

الأهلي يضم حمدي فتحي لمدة 4 مواسم ونصف

توصل مسئولو النادي الأهلي إلى اتفاق رسمي مع إنبي، لضم لاعب الوسط حمدي فتحي لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم.

 

وعلمت مصادر أن اللاعب وقع بشكل رسمي  على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، ليعزز صفوف الفريق الأحمر بداية من يناير الجاري.

 

وأضاف المصدر أن الصفقة تمت بحوالي  ٣٥ مليون جنيه ليصبح اللاعب رسميا في صفوف الفريق الأحمر دون إعارة أي لاعب من الفريق الأول.

 

وبهذا يكون حمدي فتحي الصفقة السابعة التي يبرمها النادي الأهلي لدعم صفوف الفريق الأول في يناير الجاري بعدما تعاقد مع محمود السلمي، ومحمد محمود، ومحمود وحيد، واستعار رمضان صبحي، وحسين الشحات وياسر إبراهيم.

 

وكا منذ أيام أعلن مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة المهندس علاء خشب،  أنه أغلق ملف انتقال حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق البترولي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت  الساعات الماضية انفراجة في الأزمة وانتقل على إثرها إلى القلعة الحمراء بعد تمرده على النادي، بسبب إصراره على الرحيل للأهلي وإصرار الأخير على ضم اللاعب خاصة بعد إصابة محمد محمود لاعب الأهلي بالرباط الصليبي قبل أن يغلق إنبي ملف رحيل اللاعب إلى الأهلي.

 

وكان اللاعب قد انقطع عن التدريبات  مع إنبي بعد إعلان ناديه رفض رحيله إلى القلعة الحمراء للمرة الثالثة وتأجيل ذلك لنهاية الموسم، حيث سبق وطلب الأحمر ضم اللاعب مرتين الموسم الماضي ومرة الموسم الحالي، وبناء عليه قرر إنبي تجميد اللاعب ووقف جميع مستحقاته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com