سياسةمحافظات

الفولي يوزع الكمامات والأدوات المدرسية على الطلاب

الفولي يوزع الكمامات والأدوات المدرسية على الطلاب

كتب ا.عبدالرحيم أبوالمكارم حماد

ومع أنطلاق الدراسة اليوم السبت، للعام الدراسي الجديد 2021/2020، في عدد من المحافظات،

ومع صدور تعلميات من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمديريات التعليمية، لتعميمها على المدارس، أبرزها: ضرورة إحضار الطلاب معهم أدوات النظافة الشخصية (صابونة، فوطة أو مناديل ورقية، كحول).

 

وأكدت، على عدم السماح بدخول العاملين والطلاب المدرسة، بدون ارتداء الكمامة،

إضطلعت صباح اليوم حملة دعم ا. حمادة زهير الفولي مرشح حزب مستقبل وطن فردي رمز السلم عن الدائرة الثانية بأسيوط بتوزيع الكمامات على الطلاب أمام معظم المدارس الحكومية والخاصة أثناء ذهابهم لمدارسهم بمدينة ديروط ، وكذلك توزيع الأدوات المدرسية المختلفة على الطلاب .

يذكر أن أفراد الحملة قد تواجدوا بالشارع صباح اليوم أمام مدارس طوسون أبوجبل ، يحي كيلاني ، فاطمة الزهراء ، معهد الفتيات الأزهري ، رفاعة الطهطاوي ، علي مبارك ، الشهيد عمار ، الأقباط ، زيد بن حارثة ، خالد بن الوليد ، العامة ، حافظ إبراهيم ، جمال عبد الناصر، 25 يناير.

تأتي هذه الأعمال من قبل المرشح حمادة زهير الفولي مساهمة منه تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين ودعم منظومة الحماية الإجتماعية وفى ضوء إستراتيجية حزب مستقبل وطن الرامية إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للحزب الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وإستمراراً لمبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبمناسبة بدء العام الدراسى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق