سياسة

السفيرة د.نجوى إبراهيم ومؤسستها تفوض الرئيس السيسي في الحفاظ على أمن وسلامة مصر

متابعة: د. سمية النحاس

أصدرت مؤسسة المرأه المصرية والإفريفية للتنمية بيانا: نظرًا للظروف الحالية التي تشهدها منطقتنا العربية ، الإفريفية ، ومنطقة المتوسط ، من فرض تدخل عسكري وإرهابي في الشئون الداخلية لدولة ليبيا العربية الشقيقة بالقوة .

ونظرًا لما يمثله هذا التدخل من إنتهاك للأمن القومي للدولة المصرية ، وفي الوقت الذي تسعى فيه مصر بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قائد نهضة التنمية الشاملة في مصر الحديثة ورئيس منظمه الوحدة اﻻفريقية ، من عدم التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة عربية أو إفريقية ، ومن منطلق الحرص على الأمن القومي المصري ومساعى سيادته المستمرة والسلمية لوقف نزيف الدم العربي .

لذا تفوض مؤسسة المرأه المصرية والإفريقيه للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة نجوى إبراهيم ، وممثلوها في ربوع محافظات مصر ، فخامة الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي في إتخاذ كافه الإجراءات الأمنية التي تحافظ على أمن وسلامة الدولة المصرية ، ومياهها الإقليمية واتفاقياتها الدولية لكل من تسول له نفسه المساس والعبث بمقدرات الشعب المصري ، في ظل القيادة الواعية والرشيدة لسيادتكم وتحت لواء شعب وجيش مصر العظيم .. سدد الله خطاكم وحمى مصر من كل طاغ ومستبد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق