سياسة

إجتماع عبدالحكيم وموسى بغرض توحيد الصف المصري

كتبت: د. سمية النحاس

عقد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية إجتماعا بمقر حزب الغد مع الدكتور ممدوح عبد الحكيم الفقية الدستوري رئيس الحركة الشعبية حب في مصر ، وقيادات ورموز الحركة الشعبية وذلك بغرض توحيد الصف المصري والعمل على مستقبل مشرق ومزدهر من أجل المواطن المصري البسيط .

وأسفر الإجتماع عن إتفاق يعتبر الأقوى والأهم في هذه المرحلة الحرجة في تاريخ مصر والحياة السياسية ، إستعداد للإنتخابات النيابية القادمة بكافة أنواعها ، وصرح مهندس مصطفى موسى ان الحركة الشعبية في حب مصر لها دور ملموس وفعال في الشارع المصري والحياة السياسية في جميع المواقف التي مرت بها البلاد ، فكانت مساندة للدولة المصرية ، وداعمة للجيش والشرطة والشعب ومتصدية لكل من تسول له نفسه الإعتداء على مقدرات البلاد بجميع كوادرها في جميع محافظات مصر .

وأشار موسى إلى قوة كيان الحركة الممتد في جميع المحافظات والمراكز والقري والنجوع في شتى أرجاء مصر ، وتتمتع الحركة بتوحيد الصف المصري وأكد موسى انه تم الإتفاق أثناء الإجتماع على إعداد برامج تأهيلية لأعضاء الحركة ، بالإضافة إلى أعضاء الحزب ليتمكن من خوض الإنتخابات البرلمانية القادمة .

وصرح الدكتور ممدوح عبد الحكيم الفقية الدستوري ورئيس الحركة الشعبية حب في مصر أن التحالف بين الحركة وحزب الغد هدفه مساندة الدولة المصرية والمواطن البسيط وإيجاد حلول غير تقليدية لمشاكل المواطنين ، والتصدي لأي اعتداءات على الدولة من الداخل وتوحيد صفوف المصريين بعيدا عن الصراعات السياسية التي انتشرت في المرحلة الحالية .

وأكد ممدوح عبد الحكيم رئيس الحركة انه متفائل بهذا التحالف لوجود شخصية وطنية ومحترمة ولها باع في السياسة مثل المهندس موسى مصطفى موسى الذي يتمتع بحب الناس وخاصة أعضاء حزبه ، وهذا سوف يتيح لنا تحقيق حلم الشعب المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى