سياسة

البرلمان يوافق على 3 اتفاقيات للإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول مع 3 دول

كتبه : محرر جريدة اليوم



وافق مجلس النواب على 3 اتفاقيات دولية، خلال جلسته العامة المُنعقدة الآن، حيث أعلن الدكتور على عبد العال موافقة المجلس على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 35 لسنة 2019 بالموافقة على اتفاق بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملى جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة ولمهمة، بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة مملكة البحرين، والموقع فى المنامة بتاريخ 11/11/2018، فى ضوء تقرير اللجنة المشتركة من لجنة العلاقات الخارجية، ومكتبى لجنتى الشئون العربية والدفاع والأمن القومى.

 

كما وافق البرلمان أيضا على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 541 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاق بين حكومتى جمهورية مصر العربية وجمهورية أذربيجان، بشأن إلغاء تأشيرات الدخول لحاملى جوازات السفر الدبلوماسية، أو الخاصة، أو لمهمة والموقع فى باكو بتاريخ 24 / 5 / 2010.

 

ووافق المجلس أيضا على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 542 لسنة 2018 بالموافقة على الاتفاق بين حكومتى جمهورية مصر العربية وجمهورية أوزبكستان بشأن الإعفاء من الحصول على تأشيرات الدخول لحاملى جوازات السفر الدبلوماسية، والموقع فى طشقند بتاريخ 5 / 9 / 2018.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المُنعقدة اليوم بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية بشأن بعض الاتفاقيات الدولية ومشروعات القوانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى