سياسة

رئيس حرب المصريين الأحرار يوجه لجنة خدمة المواطنين بالاهتمام بالبعد الإنسانى

كتبه : محرر جريدة اليوم


اجتمع الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، مع تشكيل لجنة خدمة المواطنين المركزية، بالمقر الرئيسى للحزب بالعروبة، وبحضور وحيد وجيه، رئيس اللجنة، ومسئولى القطاعات، والأعضاء، لمناقشة خطة العمل وآليات التحرك وتحقيق دورها بصورة رائده.

وعقب استعراض المحاور الرئيسية لخطة العمل المركزية والفرعية للمحافظات والمراكز وفق احتياجاتها، وعدت اللجنة بتنفيذها بصورة تليق بحزب المصريين الأحرار وقدره لدى المواطنين بالشارع.

وقال الدكتور عصام خليل، إن اللجنة عليها دور هام ومحورى للتعامل مع المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم من خلال الخدمات التى تمس البسطاء دون المجاهره بها، مؤكدا بأن هدف الحزب خدمة مصر أولًا دون النظر لمصالح انتخابية أو شخصية.

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار، إلى أن لجنة خدمة المواطنين، بالتنسيق مع كافة الأمانات بالمحافظات واللجان، ننتظر منها دور ملموس فى الشارع، مشيرًا إلى أن المصريين الأحرار يهتم بالبعد الإنسانى ويهدف تحويل المجتمع من مُسرف إلى منتج وفاعل.

وشدد رئيس حزب المصريين الأحرار، على أن الشعب المصرى لا يقبل المتاجرة بهمومه أو يخلط بأن الخدمات المقدمة إليه نوع من الهبة أو المنحه، ولذا فإن الخدمات الإنسانية لا تنشر وتتداول فى وسائل التواصل أو المواقع الإخبارية.

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار: أن الشعب المصرى معدنه الأصيل يغلب ويتحكم فى تصرفاته وعفويته، ولدينا نماذج شبابية رائعة على غرار محمد صلاح فى مجالات متعددة تحتاج من يكتشفها، وينشطها.

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار، إلى دور الحزب فى دعم الشباب لتأسيس مشروعات صغيرة ومتوسطة لتفريخ العديد من رجال الأعمال الشابة ودعم الطبقة المتوسطة التى تقوم عليها بنيان الدول.


 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق