المستشار أحمد حسين يدعم قائمة همام في نادي الصيد: تتقدم بخطوات ثابتة


محمد حسن عيسي

وسط الزخم الانتخابي والوتيره المتصاعده من التنافس في انتخابات نادي الصيد ينفرد بالظهور اللامع بعض المرشحين كي يرسموا خط بياني للاحتمالات المتوقعه وميل كافة العديد من الأعضاء نحو جيل الشباب لتغليب التنافس للمقاعد القيادية

ويظهر بقوة المرشح لمقعد الرئيس المهندس/ محمد همام بما يتميز به لجيل الوسط من خبرات تراكميه واحترافيه اكتسبها خلال مشاركته بعضوية مجالس الادارات تحت إشراف العملاق الراحل المهندس حسين صبور حيث كان يكسبه من خبرته الضخمه احترافيه صنع القرار ورسم سياسات العمل في الإدارة.

وكما يلمع ببريق اخر . أ.د/ أشرف نهاد محرم وهو قامة طبيه شامخه للتنافس على مقعد نائب الرئيس وله رصيد كبير من المشاركه في مجالس الادارات السابقه تمكنه من القدرة على التقدم عن قرنائه لما يمتلكه من القدرة على الإدارة وتحقيق النجاح.

ويأتي المحاسب/ هاني عزت في التنافس على مقعد امين صندوق النادي وهو شاب ينتمي لجيل الوسط أيضا و يمتلك سيرة ذاتية مشرفه في مجالات العمل المحاسبي والتخطيط الإداري لسابق تولى عدد كبير من المناصب كمدير مالي لأكثر من كيان اقتصادي عملاق.

يتزايد الصراع الانتخابي بين المرشحين لمقاعد أعضاء مجلس الإدارة فوق ال٣٥ سنة وترتفع وتيرة التنافس ويتقدم بخطوات ثابتة غير مهتزة كل من
المحاسب/ شريف جلال سالم
والمهندس/ احمد مجيب عبد الله
والدكتور طبيب/ محمد الباجوري
والدكتورة / ايمان كريم .
والمهندس/ احمد الشازلي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com