أخبار

“مناصفة بالتقسيط” الأورمان تطلق نطام جديد لتلقي التبرعات لإستهداف أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجًا بمحافظة بني سويف

كتبت: د. سمية النحاس

فى اطار حرص جمعية الأورمان على توصيل الخدمات المقدمه منها لأكبر عدد من شرائح الأسر الاكثر احتياجًا بمحافظة بني سويف، أطلقت جمعية الأورمان نظام “مناصفة بالتقسيط” والذى يستهدف تركيب وصلات مياه للأسر الاكثر احتياجًا وذلك من خلال التبرع بنص ثمن وصلة المياه مبلغ 2700 جنيه على أقساط ممتددة تصل لمده 10 شهور بدلا من التبرع بكامل المبلغ 5400 جنيه .

ويسعى نظام “مناصفة بالتقسيط” الى تحفيز المواطنين على التبرع من خلال استحداث نوعية جديدة لتلقى التبرعات والتسهيل عليهم .

ويهدف مناصفة بالتقسيط الى تركيب اكبر عدد من وصلات المياه ووصول الخدمة الى أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجًا بغرض توفير حياة كريمة تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقية .

واكد محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، أن المواطن المستفيد من أى خدمات الأورمان لا يتحمل اى تكاليف على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المستفيدين بالمجان تماما .

وأشار فؤاد ان الجمعية مؤخرًا قامت بتوصيل مياه لقرى الصعايده والكوم الاحمر ونزله الديب والشنطور ودشطوط مركز سمسطا، وقرية غياضه مركز ببا، وقرية الجمهود مركز الفشن، وقرية الشيخ هارون مركز بني سويف .

يذكر ان جمعية الأورمان على مدار الاعوام السابقة قامت بتوصيل مياه شرب نقية ل (19525) منزل على مستوى قرى ومراكز محافظات الجمهورية المختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى