أخبار

خلال معرض سيتي سكيب:

كونتكت تطلق برنامج كونتكت هومز بالتعاون مع كولدويل بانكر

كتبت : د. سمية النحاس

أعلنت شركة كونتكت للتمويل (شركة خاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية) ، إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتال القابضة للإستثمارات المالية ش.م.م. وأول شركة حاصلة على ترخيص مزاولة نشاط التمويل الإستهلاكي في مصر ، خلال معرض سيتي سكيب عن إطلاق أحد برامجها التمويلية المبتكرة “كونتكت هومز” .

بالتعاون مع كولدويل بانكر ، رائدة التسويق العقاري ، يستطيع عميل “كونتكت هومز” من أصحاب المنازل والعقارات الحاليين والمحتملين الحصول على مجموعة واسعة من المزايا الحصرية تحت مظلة واحدة لتحقيق أحلامهم في حياة متكاملة .

وضمن برنامج “كونتكت هومز”، توفر كونتكت لعملائها موافقة مبدئية بتمويل يصل إلى 3 مليون جنيه من كونتكت ‘تمويل العقاري’ لتشطيبات المنزل و250 ألف جنيه من كونتكت ‘تسوق’ لأثاث المنزل والأجهزة المنزلية والكهربائية ، فضلاً عن خصومات خاصة على تمويل السيارات إلى جانب مجموعة من الخصومات والعروض الحصرية على خدمات التأمين لجميع عملاء الشركة .

وفي هذا السياق ، صرح السيد سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة ثروة كابيتال القابضة: “توفر كونتكت لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم من خلال شراكاتها القوية مع شركات التسويق العقاري ، إلى جانب موائمة خدمات الشركة مع متطلبات العملاء الخاصة من خلال برامج تمويل مرنة لتوفير مستقبل أفضل” .
وتتمحور إستراتيجية كونتكت حول متطلبات العميل عن طريق توفير حلول تمويلية متكاملة وشاملة ومبتكرة .

ومن جانبها ، قالت الأستاذة ياسمينا فهمي مدير عام التسويق والتحول الرقمي بمجموعة ثروة كابيتال القابضة: “استفدنا من الشبكة الواسعة لتزويد عملائنا بكل احتياجاتهم ، فمن خلال شراكتنا مع كولدويل بانكر ، يستطيع عميل كونتكت وColdwell Banker Star Club الحالي والمستقبلي من أصحاب المنازل ، الحصول على تغطية تأمينية على الهواتف المحمولة والآيباد والتلفزيونات واستبدال مفتاح المنزل ، بالإضافة إلى وثائق تأمين مدتها عام واحد للتأمين على المنزل وخصم 50% على وثيقة التأمين للمسكن الثاني” .

وتتيح كونتكت لعملائها من أعضاء Coldwell Banker Star Club الحصول على تصميم ثلاثي الأبعاد لغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو أحد أقسام غرفة الإستقبال مجاناً ، فضلاً عن 50% خصم على تصميمات المنازل ثنائية وثلاثية الأبعاد عند التعاقد مقدمة من RD Design. هذا بالإضافة إلى خصومات خاصة من عدد من العلامات التجارية المرموقة مثل دهانات جوتن وأيكيا وتكييفات كاريير، مما يجعل “كونتكت هومز” برنامجاً شاملاً لتوفير حياة متكاملة يحلمون بها .

ويستطيع عملاء كونتكت الوصول للخدمات من خلال موقعها الإلكتروني التفاعلي مدعومة ببرنامج التواصل والرد الآلي لمساعدة العملاء في توفير الخدمات والحلول التمويلية المناسبة وتحقيق الرضاء التام لهم .

وفي وقت سابق من هذا العام ، حصلت شركة كونتكت على أول ترخيص للتمويل الإستهلاكي من الهيئة العامة للرقابة المالية بموجب القانون رقم 18 لسنة 2020 ، مما يعد تأكيداً على شهادة الثقة والتميز التي بنتها الشركة على مدار العشرين عامًا الماضية ، ولقد قادت كونتكت هذا القطاع ، حيث قدمت للشركات والأعمال والأفراد خدمات مالية مصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم الشخصية والتجارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى