أخبار

قيادات الحزب العربي للعدل والمساواة تشارك في المبادرة الدولية للجنة العليا للإخوة والإنسانية

كتبت: د. سمية النحاس

إيماناً لدور الأحزاب في المشاركة الإجتماعية والإنسانية ، شارك قادة ورموز الحزب العربي للعدل والمساواة المبادرة الدولية للجنة العليا للأخوة والإنسانية من أجل والصلاة للإنسانية ، وذلك يوم الخميس الموافق 14 مايو 2020م .

وتهدف المبادرة إلى الصلاة والدعاء والتضرع إلى الله عز وجل ان يرفع البلاء والوباء والغمة التي عمت شعوب العالم بمختلف الأديان والأجناس .

وفي هذا الإطار قال الشيخ علي فريج رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة ، ان البشرية تتعرض لخطر داهم يفتك بالجميع دون تفرقة بين جنس أو عرق أو دين أو غني أو فقير ، وهذا يتطلب تكاتف جميع الحكومات بكل العالم من أجل إنقاذ وحماية البشرية .
ولا نملك في هذه الأوقات إلا أن نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء ان يرفع هنا هذا الوباء ويكتب السلامة للجميع .

وقال وائل حنفي حسين نائب رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة والقائم بأعمال الأمين العام ، تلبية لدعوة اللجنة الدولية للإنسانية أتوجه إلى الله عز وجل ان يزيل هذه الغمة عن العالم أجمع ويرفع هذا البلاء عن الإنسانية كلها ، وأن يلهم الأطباء والعلماء للتوصل إلى إكتشاف الأمصال واللقاحات للتصدى لجائحة كورونا التي انتشرت في وقت سريع وحصدت أرواح آلاف البشر .

وقالت السفيرة د. نجوى إبراهيم مساعد رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة في ظل حائجة كورونا التي قتلت الآلاف من البشر لابد أن نشارك في المبادرات الإيجابية ، لذا أتشرف بالمشاركة في المبادرة العالمية برعاية اللجنة العليا للأخوة الإنسانية ، وأدعو وأتضرع إلى الله عز وجل ان يكشف هذه الغمة عن البشرية جمعاء ، وان ييسر مهمة العلماء في أبحاثهم وتجاربهم للتوصل إلى لقاح لحماية العالم من شر هذا الوباء .
ومشاركة منا نحن أعضاء الحزب العربي للعدل والمساواة في هذه المبادرة الكريمة وإسهاماً منا لمواجهة وباء كورونا بالعلم والإيمان والعمل الإنساني المشترك ، فإننا ندعو الله العلي القدير ان يرفع عنا هذا البلاء والوباء ، وأن يعيد علينا هذه الأيام المباركة وقد كشف الغمة عن العالم أجمع .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=rBAdbu6JUYY&feature=youtu.be

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى