أخبار

“مستثمري العاشر” تطلق مبادرة لتعقيم المحال التجارية لتفادي إنتشار فيروس كورونا

كتبت: د. سمية النحاس

أطلق الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان مباردة طالب فيها كافة مصانع مدينة العاشر من رمضان بعمل تعقيمات وقائية للمحلات التجارية المنتشرة في كافة مناطق الجمهورية لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد .

وأكد رئيس جمعية المستثمرين بأن هذه المبادرة تأتى في إطار حرص صنّاع مدينة العاشر من رمضان في مساندة أجهزة الدولة والقوات المسلحة الذين يقومون بإجراءات تعقيم وتطهير ووقاية موسعة بكافة المناطق ، مشيرا بأنه من واجبات كل مصنع أن يتعاون مع عملائه في مواجهة هذه الأزمة وكبح جماحها .

وبدأت شركة الأهرام لنظم الأمان التى يترأس مجلس إدارتها الدكتور سمير عارف بهذه المبادرة بتعقيم كافة المحال التجارية لعملائها والتى تتجاوز 1000 محل تجاري في مختلف المحافظات ، بالإضافة إلى القيام بحملة للتوعية بطرق الوقاية والعلاج والإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

وتبرعت جمعية مستثمري العاشر من رمضان قبل أيام بإمداد مستشفيات محافظة الشرقية بأدوات ومستلزمات الوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وشملت التبرعات توفير 1.5 مليون قناع للوجه ضد الفيروسات –كمامات- ، و1.5 مليون واقى لليدين بالإضافة إلى 600 لتر كحول خام ، حيث تتطلب الفترة الحالية تكاتف كل فئات المجتمع لاسيما المستثمرين والقطاع الخاص فى القيام بواجباتهم في مساندة الدولة لعبور الأزمة الحالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى