أخبار

شركة “بوتنسيا” تتألق فى سماء معرض “أنترسيك”الدولى بدبى وتعلن عن استثماراتها بمصر

شاركت شركة “بوتنسيا سيستيمز” – فى فعاليات معرض “أنتريسك الدولى” والذى تشهده “دبى” فى شهرنا الحالى ، والذى يتخصص فى مجالى “الأمن وتكنولوچيا المعلومات” – وتشارك به أكبر شركات العالم فى هذا القطاع .

إذ أعلنت شركة “بوتنسيا سيستيمز” والذى يأتى تصنيفها فى عام ( ٢٠١٩م ) – من أكبر ( ١٠ شركات ) بمنطقة الشرق الأوسط ، فى مجال الأمن الإليكترونى – من خلال معرض “أنتريسك” أنها سوف تبدأ إستثمارها فى “مصر” ، فى عام (٢٠٢٠ م ) على أن تكون الإستثمارات بمجال ( إنترنت الأشياء والأمن الإليكترونى والمدن الذكية ) .

ومن الجدير بالذكر – أن الكلمتين لتسمية الشركة ( بوتنسيا سيستيمز ) هى باللغة اللاتينية ، ترجمتها كالآتى ( الإمكانيات التى تتحول لفرص وعندما تتحول الفرص والتحديات لإمكانيات تُخلْق المزيد من فرص العمل والوصول لحياة أفضل ) .

وهذا ما صرحت به – عضو مجلس الإدارة ومدير التنمية البشرية والتطوير بالشركة .

كما زادت فى تصريحها معبرة عن إيمانها التام بقدرة العنصر المصرى البشرى فى التنمية والإبداع ، وأن لدى الكثير من الشباب المصرى لديهم قدرة على الإبتكار والتطوير حينما تتاح لهم الفرصة والمناخ للإبداع .

هذا كما أشار العضو المنتدب للشركة المهندس “محمد سعيد” – من جانبه أيضاً لأهمية المقصد المصرى بالنسبة للشركة ، وعن إهتمامهم بزيادة إستثمارات الشركة فى “مصر” ، خصوصاً فى مجال المدن الذكية وإنترنت الأشياء ، معرباً عن رغبة الشركة فى إستمرار التعاون مع الحكومة المصرية ، والمطورين العقاريين فى مجالات أخرى .

كما أكد المهندس “محمد سعيد” – على أن المناخ المصرى جاذباً للإستثمارات بقوة بل وينافس عالميا. ، وتطلع الحكومة المصرية للمزيد من مساهمات الشركات العالمية فى إثراء عملية التنمية فى “مصر” ، خاصة فى مجال التحول الرقمى وذلك فى إطار الإستثمار فى رأس المال التكنولوچى ، وتحسين حياة المواطنيين .

هذا كما أكد ممثلو شركات التكنولوجيا العالمية ، رغبتهم فى توسيع إستثماراتهم فى “مصر” ، وذلك فى ظل ما يميزها كموقع جعلها مركز إقليمى لشركاتهم فى كل من منطقة “الشرق الأوسط” وقارة “أفريقيا” ، والإستفادة من قانون الإستثمار بعد تعديله الأخير ، والذى أصبح أكثر تحفيزاً للمستثمر مشيدين أيضاً بالإجراءات المتخذة لتحسين البيئة الإستثمارية فى “مصر” وتشجيعها ، بالإضافة لتلك الجهود المبذولة من جانب وزارة الإستثمار والتعاون الدولى المصرية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق