أخبار

فريد خميس يكرم الأكاديميين والعاملين المتميزين بالجامعة البريطانية ويصفهم بشركاء النجاح

كتبت: سمية النحاس

أكد محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر ، أن الجامعة أصبحت الأفضل على مستوى المنطقة ، وليس مصر فقط ، وذلك بفضل جهد العاملين بها في كافة القطاعات سواء الأكاديمية أو الإدارية ، لذلك نكرم هذه الأيادي المخلصة التي لها عظيم الأثر فيما وصلت إليه الجامعة من مكانة مرموقة جعلتها تحتل الصدارة بإمتياز رغم التحديات ، فهؤلاء عملوا بجد وقدموا الجامعة على حياتهم الشخصية ، واليوم نقول لهم لقد أصبحتم جزءاً من هذه الجامعة ، فانجازاتكم كانت الأرض الصلبة التي تراكم عليها النجاح الذي بات عنوانا لكم .

وقال خميس في كلمته خلال الحفل السنوي لتكريم الجامعة البريطانية لشركاء النجاح والعاملين المتميزين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس خلال السنوات الـ 10 الماضية :” لقد أصبحت الجامعة صرحاً أكاديمياً يشهد له القاصي والداني ، وما كان هذا ليتحقق دون إصرار وعزيمة عامليها الذين آمنوا بها وأصروا على نجاحها ، لذلك يأتي هذا التكريم تقديراً لدوركم وجهودكم الذي بذلتوه خلال السنوات الماضية” .

وإختتم خميس حديثه بمخاطبة المكرمين، قائلاً :” شكراً على جهودكم ، فبعزيمتكم باتت الجامعة البريطانية منارة علم يحتذى بها في كافة الأوساط الأكاديمية في مصر والمنطقة” .

وخلال الحفل السنوي الذي تنظمه الجامعة بشكل سنوي لتكريم العاملين بها والذي عقد هذا العام تحت عنوان “شركاء النجاح” كرم محمد فريد خميس الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة لنجاحه الكبير في الإدارة وإسهاماته في تقدم الجامعة وقدرته على تذليل كافة العقبات ، بالإضافة لمرور ١٠ سنوات على بداية عمله بها .

وخلال الحفل الكبير كرمت الجامعة الدكتورة ودودة بدران عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لحصولها على على الاعتماد الأكاديمي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد ، لتصبح الكلية هي الوحيدة في تخصصها وبين نظرائها على مستوى مصر الحاصلة على هذا الإعتماد .

كما قام رئيس الجامعة بتكريم السيدة حنان سعداوي مديرة التسويق والعلاقات العامة وشئون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة لما تبذله من جهد ساهم في تقدم الجامعة ، إضافة لتكريم ٢٦ أكاديمي و١٨ إداري وبعض العاملين .

وأوضح الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية أنه تم ترقية ٦٥ عضواً من هيئة التدريس و ٧١ من السلم الاداري و١٥٩ عامل ، مؤكداً صرف مكافآت مالية لجميع المكرمين .

وقال حمد في كلمته :” نؤمن بأن التقدير المتبادل لجميع العاملين في الجامعة ينعكس بالإيجاب على الموظف والعامل في تأدية مهامهم على أكمل وجه ، وهو ما يدعمه مؤسس الجامعة محمد فريد خميس ، لذلك يتوجه جميع العاملين بالجامعة بتقديم الشكر له” .

وأضاف رئيس الجامعة البريطانية :” إن هذا التقليد من شأنه خلق وتعزيز التواصل بين العاملين وربط الأجيال بعضها ببعض لاتاحة مناخ يدعو إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة الجامعة” .

وشاركت مؤسسة McGraw-Hill في الإحتفالية حيث قام لفتريس سوريس المدير الإقليمي للمؤسسة الرائدة على مستوى العالم في العلوم الرقمية ، بتكريم Interactive learning كأفضل ٥ كورسات للمقرر التفاعلي من أعضاء هيئة التدريس القائمين عليه بالجامعة البريطانية .

جدير بالذكر أن الجامعة البريطانية فى مصر تنظم إحتفالية سنوية لتكريم العاملين بها ، حيث يعد هذا الحفل تقليداً جرت عليه العادة في الجامعة منذ تأسيسها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى