أخبار

الجامعة البريطانية تهنأ الدكتور “بسام أيوب” على تكريم الرئيس له وحصوله على جائزة الدولة التشجيعية

كتبت: د. سمية النحاس

هنأ محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية ، الدكتور بسام أيوب محاضر الكيمياء الصيدلية في كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر ، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية خلال إحتفالية يوم العلم ، والتي تقام تحت رعاية وبحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأكد خميس أن الرئيس السيسي رجل يقدر قيمة العلم ويشجع المتفوقين ، ويعمل على بناء الدولة منذ تولية منصب رئيس الجمهورية ، وإستطاع خلال تلك الفترة إنجاز مالا كان أحد يتوقعه في شتى المجالات والقطاعات ، مما أدى إلى طفرة كبيرة. لافتا إلى أن الرئيس السيسي يولى إهتماما كبيرا للعلم ويقدر العلماء ويسعى دائما للإرتقاء بالمنظومة العلمية في مصر .

كما أشاد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية بتكريم الرئيس السيسي ، للدكتور بسام أيوب وحصوله على جائزة الدولة التشجيعية وهو ما يعد تكريم لجميع أبناء الجامعة البريطانية ، مؤكدا أن مصر منذ العام ٢٠١٤ باتت دولة شابة وتؤمن بدور الشباب والعلماء وهو ما إنعكس على مسيرة البناء والتقدم التي ينتهجها الرئيس السيسي .

وأوضح حمد أن الجامعة البريطانية عازمة على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق والريادة الذي تحققه منذ نشأتها ، مما جعلها مؤسسة علمية تعمل على صناعة المستقبل .

وبدوره وجه الدكتور بسام أيوب محاضر الكيمياء الصيدلية في كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريمه في يوم العلم ومنحه جائزة الدولة التشجيعية ، كما أشاد بدعم مجلس أمناء الجامعة وإدارتها وتوفير كافة الإمكانيات التي أهلته للحصول على هذه الجائزة الرفيعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى