أخبار

حزب الحرية المصري يكرم رموز العمل الوطني في حفل الإفطار السنوي

 

كتبت: د. سمية النحاس

شهدت إحدى فنادق القاهرة حفل إفطار أقامه حزب الحرية المصري ، بحضورجمع من قيادات الحزب برئاسة النائب صلاح حسب الله ، والعديد من أطياف اللون السياسي بالمجتمع المصري ، أمثال كل من عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ، د. اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، ومحافظ القليوبية ، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية ، اللواء رفعت قمصان نائب رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية للانتخابات ، النائب السيد عبد العال رئيس حزب التجمع ، محمد اسماعيل أمين سر لجنة الإسكان ، محمد عمارة عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة ، أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن .

هذا وقد حرص العديد من أعضاء الجاليات العربية والأجنبية بجمهورية مصر العربية من العراق ، و أفغانستان والمغرب والجزائر والمملكة العربية السعودية والسودان ،على حضور هذه الاحتفالية مشاركةً منهم لإخوانهم المصريون في مثل هذه المناسبات الوطنية .

وكان سعادة السفير محمد محق سفير جمهورية أفغانستان بالقاهرة على رأس لفيف من السادة أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للعديد من سفارات الدول العربية والأجنبية كالعراق وأوكرانيا .

ويقول رامي زهدي رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالحزب أن هذه الإحتفالية تأتي في إطار حفل إفطار سنوي لحزب الحرية المصري ، والذي حرص قادة الحزب علي إقامة فعالياته لتكريم شخصيات وطنية مصرية كان لها دورها البارز في التضحية والفداء في المقاومة الشعبية بالحروب التي خاضتها مصر وصولاً الى حرب العاشر من رمضان السادس من اكتوبر عام ١٩٧٣ وانتصار الإرادة المصرية ، بالإضافة إلى تكريم عدد من ذوي القدرات الخاصة والمصريين بالخارج الذين ساهموا في إنجاح الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي شهدتها البلاد مؤخراً .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق