أخبار

سقوط 21 عمود كهرباء جراء الرياح في البحيرة

كتبه : محرر جريدة اليوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسبب الرياح وسوء الأحوال الجوية في سقوط ٢١ عمود كهرباء في ٩ مراكز إدارية في نطاق محافظة البحيرة، بحسب البلاغات التي تلقتها الوحدات المحلية.

وكانت المحافظة سقوط قطع من الثلج عصرا في مركز كفر الدوار، مما أضفى جو من البهجة على الأهالي في المركز، وشهدت المحافظة سقوط أمطار شديدة خصوصا على المراكز الشمالية في إدكو ورشيد وكفر الدوار والمحمودية وأبوحمص.
وتوقفت حركة الصيد بالبحر المتوسط من بوغاز رشيد وميناء الصيد بقرية المعدية في مركز إدكو، وشهدت المناطق الصحراوية بالمحافظة رياح شديدة، في مناطق أبوالمطامير ووادى النطرون والنوبارية، كما استمرت موجة البرد على جميع أنحاء المحافظة.
ونبهت الوحدات المحلية بالمحافظة على أصحاب المعديات في نهر النيل والترع الرئيسة في أنحاء المحافظة بتوخي الحذر، نظرا لسوء الأحوال الجوية.
ورفعت محافظ البحيرة درجة الاستعداد للحالة القصوى في أنحاء المحافظة، وقرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عقد غرفة العمليات بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية في المراكز لمتابعة حالة الجو على مدار 24 ساعة، ووجه رؤساء الوحدات المحلية الإبلاغ عن أي طوارئ، والإسراع بإزالة أي تراكمات للأمطار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق