أخبارمنوعات

تعرف علي طقس اليوم ( الاحد ) والغد ( الاثنين) . وتحذيرات خبراء الارصاد

طقس اليوم والغد . وتحذيرات هيئة الارصاد

طقس الاحد
يتوقع الخبراء أن تنشط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس، فضلا عن اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط يصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تسود حالة الطقس غدا الإثنين، البرودة على كافة الأنحاء نهارا وتكون شديدة البرودة ليلا.
طقس الاثنين
 يتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع  على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وتنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال  البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر  والمتوسط ، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية قد تمتد لمناطق من الجو البحرى والقاهرة.
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين  بالقاهرة العظمى 17  درجة والصغرى 09 درجات ، والإسكندرية العظمى درجة 16 والصغرى 08 درجات ، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 08 درجات ، وسوهاج العظمى 17 درجة  والصغرى 10  درجات ، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى  18 درجة والصغرى 10 درجات ، وسانت كاترين العظمى 10 درجة والصغر 3 درجات.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق