حوادث

إحالة أوراق 4 عاطلين لفضيلة المفتى لذبحهم سائق بشبين القناطر

كتبه : محرر جريدة اليوم

ارشيفية
قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار شعبان تعيلب، رئيس المحكمة، بإحالة أوراق 4 عاطلين لفضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام، لاستدراجهم سائق “توك توك” في مدينة شبين القناطر بحجة توصيلهم وقاموا بذبحه وسرقة “التوك توك” قيادته وفروا هاربين.
وترجع أوراق القضية إلى أوائل العام الماضي عندما تلقى العميد محمد جندية، مأمور مركز شبين القناطر، بلاغًا من الأهالي بالعثور على شخص مذبوح من الرقبة وملقى في أحد الشوارع بالمدينة وجرى إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل على الفور العميدان يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وعبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص يدعى “محمد. ع. م”، سائق “توك توك” واتضح أن به جرح ذبحي من الرقبة.
وتوصل فريق البحث إلى أن المجني عليه يعمل سائق على “توك توك” وأن وراء ارتكاب الواقعة 4 عاطلين استدرجوه بحجة توصيلهم وفي الطريق أشهروا سلاح أبيض في وجهه وطلبوا منه ترك “التوك توك” إلا أنه رفض فذبحوه واستولوا على “التوك توك”.
وفي أحد الأكمنة تمكن المقدم محمد عبد الله السايح، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، من القبض على المتهمين وهم “م. ص. خ”، و”ح. ر. ب” وشقيقه “ب”، و”م. ص. ك”، وجميعهم عاطلين، ولهم معلومات جنائية وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق