محافظاتمنوعات

رئيس مباحث مركز منشاة القناطر المقدم اكرامي طلال البطران “الرتبة انسان”

المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر دائما ما تسمع عبارات الحب والامتنان الي هذا الراجل الذي جعل مكتبة دائما مفتوح لكل ابناء دائرة منشاة القناطر
فكما يقول المثل العربي القديم  “الأصل الطيب ذهب لا يصدأ”
فهو نادر والنادر لايقاس علية العبارات التي نسمعها من المواطنين صباح ومساء علي المسئولين
علي مدار ٣٥ يوم حتي الان البطران لم يغادر مكتبه بل علي قدم وساق يتابع سير امور خططه الأمنية علي منولها الصحيح التي فاقت خيال العناصر الإجرامية بكل أشكالها دعمآ لأمنآ وسلامآ علي الشارع المنشاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى