رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد إجتماع وإحتفال مجلس كلية الطب بالحصول على الجودة والاعتماد

كتبت: د. سمية النحاس

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي اجتماع مجلس كلية الطب واحتفالية حصول الكلية على الجودة والاعتماد بحضور الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد الكلية وكلاء الكلية .

وفي بداية الجلسة قدم الدكتور يوسف غرباوي التهنئة لكلية الطب على صدور قرار اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للكليه ، وأشاد بهذا الإنجاز الذي جاء نتيجة الجهد المبذول من الكلية والعمل كفريق واحد وهو ما يعد من أهم أسباب النجاح متمنياً مواصلة التميز والنجاح في الكلية والمستشفيات الجامعيه.

كما أكد رئيس الجامعة على ضرورة العمل على التحول الرقمي ، حيث سيتم تحويل الكتاب الجامعي في صورته النمطية إلى كتاب إلكتروني بدءاً من العام الدراسي المقبل 2021- 2022 .

وأشار إلى أن الجامعة قد اتخذت خطوات جادة في اطار سعيها للتحول الرقمي بتدشين نظامي الإتصالات الإدارية ( مسك ) ، ومؤشرات الأداء البحثية ( أداء ) بالجامعة ، ونظام ( مجالس ) الخاص بكل المجالس الجامعية .

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الذى تقدمه المستشفيات الجامعية في خدمة المجتمع المحيط بالجامعة حيث استقبلت المستشفيات الجامعية في الفتره السابقه حوالى 66 ألف مواطن وتم اجراء 17 ألف عملية جراحية متنوعة وقامت باجراء 17 ألف عملية مجانية كما قامت بتقديم 35 مليون للادوية للمرضى .

وأكد رئيس الجامعة على اهمية رعاية المرضى والاعتناء بهم لانهم احق بالرعاية وتقديم الخدمة لهم ، شهد اللقاء أعضاء مجلس الكلية ومدير عام المستشفيات الجامعيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com