محافظات

برعاية محافظ دمياط ..جمعية الوحدة العربية تطلق حملة لتوزيع اللحوم بالتعاون مع الأورمان

كتبت: د. سمية النحاس

أطلقت جمعية الوحدة العربية على مدار الأيام القليلة الماضية حملة لتوزيع اللحوم الحمراء على مستحقيها بالعديد من مدن و قرى محافظة دمياط .

وكانت هذه الحملة برعاية كريمة من الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط ،وبالتعاون مع جمعية الأورمان مكتب الدقهلية، والتي انطلقت على مدار ثلاثة أيام ،كانت بدايتها يوم الثلاثاء الموافق ٢٦بناير ٢٠٢١م واستمرت حتى يوم الخميس ٢٧يناير ٢٠٢١م .

ويقول الكاتب الصحفى محمد السعيد الأسود رئيس جمعية الوحدة العربية أن هذه الحملة استهدفت المئات من الحالات المستفيدة بمدن الزرقا والسرو وفارسكور ، وقرى البراشية والناصرية وسيف الدين وشرمساح .

وأضاف الأسود إلى أن هذا التعاون مع جمعية الأورمان لم يكن الأول من نوعه في مجال توزيع المواد الغذائية،وإنما هناك العديد من أوجه التعاون التي تمت بالشراكة مع الأورمان في مجالات مختلفة منها على سبيل المثال لا الحصر: قوافل المبادرة الرئاسية” نور حياة” والتي تستهدف الكشف على مرضى العيون وعلاجهم بالمجان ، وكذلك جراحات القلب بالمجان ، ومبادرة” حياة كريمة ” ، والتعاون لمواجهة برودة فصل الشتاء بتوزيع الأغطية على المحتاجين وغيرها من المبادرات الإنسانية التي تميزت بها جمعية الأورمان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق