محافظات

تحركات نواب الشيوخ تدعم خدمات طب الأسنان في دمياط

كتبت: د. سمية النحاس

ثمنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، جهود وتحركات نائبي مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط المهندس وليد صلاح التمامي والمحاسب محمد علي أبو حجازي ، وخاصة دعمها ، تطوير الخدمات الطبية في قرى ومدن المحافظة .

وأشادت بجهدهما في دعم وتمويل إستكمال عيادات جراحات الأسنان التخصصية في المستشفى التخصصي ، وهو ما يؤكد دور المجتمع المدني ، ونواب الشعب .

وقالت الدكتورة منال عوض في مناسبة تدشين “4” وحدات للأسنان في المستشفى التخصصي:” بهذه الوحدات ارتفع عدد وحدات الأسنان في المستشفى إلى “9” وحدات ، وهو ما يرفع من مستوى الخدمة ، ويزيد من عدد المستفيدين من الخدمة ، وهو ما يؤكد أهمية الاستماع إلى مطالب الأهالي ” .

وقال النائب المهندس وليد صلاح التمامي:” تحركاتنا هدفها خدمة أهالي دمياط وخدمة مصرنا الغالية ، والملف الصحي له إهتمام خاص لدينا ، وحريصون على دعم المناطق المحرومة من الخدمات الصحية المتطورة ، ونعمل ايضا على دعم وإستكمال الخدمات الصحية القائمة بالفعل ومدها بأجهزة حديثة ” .

وقال النائب المحاسب محمد علي أبو حجازي:” الملف الطبي له عناية خاصة ، ونحن نقدر مطالب أهل دمياط ونجوب القرى والمدن ونستمع للناس ، وهذا رد طبيعي على الثقة ، في اختيارنا نواب في مجلس الشيوخ ، وهدفنا تحقيق نمو ملموس لدى الناس ، في الشارع الدمياطي ، في الخدمات الطبية عموما ، وخدمة طب الاسنان على وجه الخصوص ، ولهذا حرصنا على مد الوحدة بأحدث الأجهزة المتخصصة في طب وجراحة الأسنان للأطفال والكبار .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق