محافظات

فوز تسنيم النحاس “أولى حفظ القران” وهاجر متيرد “المثالية” .. في مسابقات إداره السرو التعليمية

كتبت: د. سمية النحاس

اجريت عدة مسابقات بين التلاميذ في الأنشطة المتنوعة ، وذلك ضمن نشاط إدارة السرو التعليمية بمحافظة دمياط ، والتي يقودها مدير الإدارة ابراهيم القمصاني .

و قال ، ابراهيم القمصاني ، ان المشاركة شهدت حضور واسع ، والمنافسة كانت قوية ، هذا تأكيد لأهمية الأنشطة الطلابية ، جنبا إلى جنب مع العملية التربوية ، في إثراء الحركة التعليمية .

وأشاد عبد الهادي البدالي مدير مدرسة الشهيد عربانو الابتدائية ، بفوز التلميذة هاجر متيرد بالمركز الأول في مسابقة “التلميذ المثالي” ، وهذا ليس غريب على المدرسة التي حصدت هذا العام ، العديد من الجوائز في أنشطة طلابية متنوعة .

وأضاف: ” المسابقة تضمنت أسئلة ” ثقافية وعلمية ودينية ، معلومات عامة متنوعة” .

وقالت هاجر متيرد : ” سعيدة بالفوز والتصعيد إلى المسابقة الأعلى ،  على مستوى المحافظة ، وأتمنى الصعود إلى المسابقة الأعلى على مستوى الجمهورية” .

ووجهت ” هاجر” الشكر إلى مدير الإدارة الأستاذ إبراهيم القمصاني ، ومدير مدرستها الأستاذ عبد الهادي البدالي ، ومن إدارة المدرسة ، الأساتذة:” عماد رمل ، مصطفى رمل ، منال وفريدة ” في جماعه التربية الإجتماعية .

وفي مسابقة ” حفظ القران الكريم” ، حصدت المركز الأول التلميذة:” تسنيم عبده النحاس”، من مدرسة المهندس محمد سعيد السنباطي ، في مدينة السرو ، على مستوى الإدارة ، لتصعد إلى المسابقة على مستوى المحافظة .

وقالت التلميذة تسنيم عبده النحاس:” سعيدة بهذا الفوز بعد منافسة قوية ، وأتمني الفوز بالمسابقة التالية ، على مستوى المحافظة” .

ووجه مدير مدرسة المهندس محمد سعيد السنباطي ، حسام الجيوشي ، التهنئة إلى التلميذة وأسرتها التي ساعدتها ، وقدم لها شهادة تقدير .

وقدم إبراهيم القمصاني مدير إدارة السرو التعليمية بمحافظة دمياط التهنئة إلى الفائزين ، مؤكدا على انه ينتظر منهم الفوز ، في المسابقات الأعلى .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق